iklan banner

تعليق انشلوتي علي قرار حكم الفار

تعليق انشلوتي علي قرار حكم الفار

    تحدث مدرب فريق إيفرتون، كارلو انشيلوتي في تصريحات صحفية بعد التعادل 1-1 أمام مانشستر يونايتد، في الجولة الـ28 من البريميرليج، على أرضية ملعب " جوديسون بارك ".


    وقال المدرب في حديثه:" لعبنا بشكل جيد، أنا سعيد، وعلينا الاستمرار، دون تقديم أي شكاوى، وعلينا أن نتطلع إلى الأمام. كان الأداء جيدًا حقًا ضد فريق جيد، وكنا نتنافس طوال الوقت".


    وعن هدفهم الثاني الذي ألغي:" لدي الكثير من الأشياء لأقوله، لقد طلبت من الحكم أن يشرح لي بعد المباراة، ثم تحدثت معه بعد ذلك - سأبقي حديثنا خاصاً - في رأينا لم يؤثر سيجوردسون على رؤية دي خيا".


    وسجل إيفرتون هدف ثاني في الوقت الضائع بعد تسديدة من ليوين ارتطمت في ماجواير وسكنت الشباك لكن الحكم الغى الهدف لأن سيجوردسون المتسلل كان ساقطاً أمام مرمى دي خيا.


    وحول احتمال غياب عن مواجهة تشيلسي بسبب الطرد الذي تعرض لها في نهاية المباراة قال: "آمل أن لا أغيب عن المباراة، أنا لم أحترم الحكم وإذا كنت موقوفًا سأجلس في مدرجات ستامفورد بريدج، ليست مشكلة كبيرة إذا استعدينا بشكل جيد للمباراة".

    asd
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لايف كورة | مباريات اليوم بث مباشر | live koora .
    1. Water Hack Burns 2lb of Fat OVERNIGHT

      More than 160 thousand women and men are utilizing a easy and SECRET "liquids hack" to drop 2 lbs every night while they sleep.

      It's effective and works every time.

      Here's how you can do it yourself:

      1) Take a glass and fill it up with water half glass

      2) Proceed to use this weight losing hack

      and be 2 lbs skinnier the very next day!

      ردحذف